share
 

أعراض البهاق

يتميز البهاق بسبب وجود بقع بيضاء على الجلد أو شاحب أو بقع صغيرة (مناطق مختلفة لون البشرة). البهاق يؤثر 1-2 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها. البهاق هو السائد في كلا الجنسين وجميع الأجناس.
من أجل فهم أعراض البهاق، نحتاج أولا إلى التركيز على أسباب المرض. العلم لم تتمكن بعد من تحديد السبب الدقيق لهذا المرض. ومع ذلك قد فهمت الكثير عن هذا المرض في السنوات الأخيرة. وقد اقترحت العديد من الفرضيات من قبل العلماء ليكون العامل المسبب للمرض من البهاق والتي تشمل;

اضطراب المناعة الذاتية:

مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو الغدة الدرقية زيادة قابلية المريض للإصابة بالبهاق. حسب هذه النظرية، وصور والجين يزيد من حساسية الخلايا الصباغية على الجهاز المناعي. حسب بعض الباحثين في الخلايا الصباغية هي نفسها المسؤولة عن دمارهم.

اضطراب وراثي:

قد البهاق أو قد لا تعمل في الأسرة. الأطفال الذين يعانون من البهاق الآباء هم أكثر عرضة للانشق ترث الجينات.

حروق الشمس:

قد يحرض على تدمير الخلايا الصباغية أيضا يؤدي إلى تطوير بقع بيضاء على الجلد ولكن هذه الفرضية لا يزال في مراحله الأولية. وليس هناك أدلة قوية لدعم هذا الادعاء.

محنة عاطفية:

إحدى الفرضيات تشير إلى أن الاضطراب العاطفي يؤدي إلى تغيرات كيميائية في الجسم والتي قد تؤدي إلى عودة في البهاق ولكن مطلوب دراسة مستفيضة لتعزيز هذه الفرضية.
من كل هذه، واضطراب المناعة الذاتية هو السبب الأكثر قبولا وموثوق بها من البهاق. المزيد من الدراسات العلمية آخذة في التوسع جارية على طبيعة الدراسات. ونأمل قريبا أن يعرف السبب الدقيق وبالتالي العلاج سوف تكون متاحة. وحتى الآن حتى الآن، فإن هذا المرض لا يزال لغزا، وبالتالي يمكن أن يقدم أي علاج دقيق ومطلق.
مهما كان السبب ، هو بقع بيضاء على الجلد شاحب أو التي هي أكبر الراحة للمريض. مخطئون غالبا مرضى البهاق لمرضى الجذام وبالتالي تجنب والنبذ. هذه العزلة الاجتماعية والشعور بالرفض يؤدي إلى الاكتئاب النفسي والمرضى يشعرون أسوأ. من المهم بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مرضى البهاق في أسرهم والمناطق المحيطة بها، لجعلها تشعر بأنها عادية ومهمة وليس بعض الاجتماعية منبوذين أو منبوذين. حاول أن لا تبدأ بشرتهم عن أعيننا أحيانا يتكلم أذهاننا والقيام دون أي ضرر الكلام من جانبنا.
أهم أعراض البهاق هو ظهور بقع على الجلد. هناك نوعان من البهاق;

لا – البهاق القطعي:

  1. ويظهر في أي عمر.
  2. بقع موضعية أو معممة. بقع معظمها يتم تعميمها على الجسم كله، وهو شرط كما هو معروف universalis البهاق.

البهاق القطعي:

  1. انتشار السريع
  2. الاضطرابات ذاتية المناعة لعب أي دور.
  3. بدلا من البهاق غير القطاعية وهو نوع كثيرا مستقرة والعلاج الموضعي لأنه يعمل بشكل أفضل.

 

تظهر بقع البهاق في الغالب على أجزاء الجسم المعرضة للشمس;

  1. وجه
  2. عيون
  3. يد
  4. الخياشيم
  5. فم
  6. المعصمين
  7. الأعضاء التناسلية
  8. سرة البطن
  9. المناطق المستقيم
  1. الشيب المبكر للشعر هو واحد من أعراض البهاق. ومع ذلك، ليس كل المرضى الذين يعانون من البهاق تظهر علامات الشيب المبكر للشعر.
  2. بعض المرضى تظهر أيضا علامة على فقدان اللون في تجويف الفم.

البهاق هو واحد من الأمراض النادرة، ولديها انتشار في جميع أنحاء العالم أقل من 1 ٪. من هذين النوعين، وعدم القطاعي هو أكثر شيوعا. الشيء الوحيد الذي يجب أن يفهم هو أن البهاق هو اضطراب مزمن، فإنه ينتشر ببطء على مدى سنوات. معظمهم من بقع تظهر في العام 40 للحياة. وهذا بقع أو لن انتشار لا يمكن التنبؤ به.

 

order

Live Help
قصص النجاح
 
قبل استخدام الخاص علاج البهاق النفط، وكان على قناعة بأن ليس هناك ما يمكن علاج اضطراب ابنتي الجلدية المزمنة (البهاق). وعندما سمعت عن النفط الخاص العشبية، لم أكن أصدق ذلك في البداية. فكرت ولكن بعد ذلك وهو صديق مقرب جدا من الألغام ، والذين استخدموا الخاص علاج البهاق النفط نفسها ، وأصر على أنه يعمل حقا، من اعطائها رصاصة واحدة. ودهشتي، لم تنجح حقا! أنا سعيد لهذا المنتج هو متاح وليس له آثار جانبية!

بن بيتسبرغ
مكونات النفط علاج البهاق
Find CureVitiligoOil on FacebookFollow CureVitiligoOil on Twitter