share
 

الفلفل الأسود

الدراسات والأبحاث الحديثة من قبل الباحثين البريطانيين إلى أن الفلفل الأسود يمكن أن يؤدي إلى أفضل العلاجات لمرض جلدي التشويه، ودعا البهاق، الذي يصيب حوالي 1-2٪ من سكان العالم. وقد درست أن بيبيرين (المركب الذي يعطي الفلفل الأسود له حار، نكهة لاذعة) الحالي في استخراج من الفلفل الأسود هي قادرة على انتاج التصبغ في الجلد. وهكذا، فقد استنتج الباحثون أن الفلفل الأسود يمكن أن يكون مفيدا حقا للأشخاص الذين يعانون من البهاق.

ومرض جلدي مزمن من البهاق يدمر الصباغ أو لون صنع خلايا في الجلد، وتسمى الخلايا الصباغية، ويمكن أيضا أن تؤثر على الأغشية المخاطية (مثل الأنسجة داخل الفم والأنف)، والعين. ونتيجة لذلك، على نحو سلس، أبيض حليبي أو البقع وردي فاتح في وسط الجلد الصباغية عادة ما تظهر. قد شعر أيضا تشغيل أبيض / رمادي الذي ينمو في المناطق المتضررة من البهاق وعلى فروة الرأس.

وأضاف أن الدراسات التي أجراها فريق من علماء الطب "من العرض في لندن كلية الملك أن الآثار بيبيرين تصبح مهمة لتحسين عندما اندمجت مع العلاج بالضوء فوق البنفسجي كما يحدث في PUVA. فريق من العلماء ويبدو متفائل كثيرا وايجابية حول هذا الاكتشاف ولديهم اعتقاد راسخ أنه سيكون اكتشافا ثوريا أن لديه القدرة على تغيير المشهد العلمي لمرض البهاق.

وهناك العديد من المنتجات القائمة على بيبيرين متاح كمادة مضافة للغذاء في السوق اليوم ولكن يتم استخدام أي لتطبيقات الجلد. وقد أجريت أية دراسات عن الكيفية التي يتفاعل الجسم على المدى الطويل إلى بيبيرين.

order

 

 

 

Live Help
قصص النجاح
 
قبل استخدام الخاص علاج البهاق النفط، وكان على قناعة بأن ليس هناك ما يمكن علاج اضطراب ابنتي الجلدية المزمنة (البهاق). وعندما سمعت عن النفط الخاص العشبية، لم أكن أصدق ذلك في البداية. فكرت ولكن بعد ذلك وهو صديق مقرب جدا من الألغام ، والذين استخدموا الخاص علاج البهاق النفط نفسها ، وأصر على أنه يعمل حقا، من اعطائها رصاصة واحدة. ودهشتي، لم تنجح حقا! أنا سعيد لهذا المنتج هو متاح وليس له آثار جانبية!

بن بيتسبرغ
مكونات النفط علاج البهاق
Find CureVitiligoOil on FacebookFollow CureVitiligoOil on Twitter